واع / وفاة منتسب بمديرية حماية المنشآت اثناء الواجب في بغداد
واع / بغداد / ر . م
افاد مصدر أمني، اليوم السبت، بوفاة منتسب بمديرية حماية المنشآت اثناء الواجب، فيما أشار الى رفع رمانة يدوية ضمن شارع 14 رمضان بمنطقة المنصور.
وقال المصدر لـمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “منتسباً بمديرية حماية المنشآت توفى اثناء الواجب المكلف به ضمن حماية السفارة السودانية داخل مجمع السفارات ضمن حي حطين في المنصور”، مبينا ان ” الوفاة نتيجة تعرضه لوعكة صحية”.
وفي جانب اخر، افاد المصدر، بأن “الدفاع المدني قام برفع رفع رمانة يدوية هجومية كانت مرمية داخل ارض متروكة ضمن شارع ١٤ رمضان في المنصور”، موضحا انه “تم رفعها دون حادث يذكر، وفتح تحقيق بالحادث”.
ت / ر . م


