واع / الدخيل… الموافقة على استحداث دار القضاء في ناحية القيروان بقضاء سنجار

واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
اعلن محافظ نينوى عبدالقادر الدخيل عن موافقة مجلس القضاء الاعلى على استحداث ( دار القضاء في ناحية القيروان) في قضاء سنجار التابع اداريا لمحافظة نينوى.

وذكر الدخيل في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان بناءً على ما تقدمت به رئاسة محكمة استئناف نينوى لتسهيل عودة النازحين والاستقرار في قضاء سنجار وافق مجلس القضاء الأعلى عن فتح دار للقضاء في سنجار يضم ( محاكم البداءة والاحوال الشخصية والجنح والتحقيق ).

وأضاف الدخيل ان حكومة نينوى تعمل جاهزه على اعادة الاستقرار وعودة النازحين لمناطق المحررة فضلا عن إعادة الإعمار فيها بتوجية دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

ت/ ز.ن