واع /بدء المحفل التأبيني للذكرى السنوية العاشرة لفاجعة سبايكر الأليمة
واع / متابعة
بدأت، صباح اليوم، مراسيم المحفل التأبيني للذكرى السنوية العاشرة لفاجعة سبايكر الأليمة.
وتابعت (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان مراسيم المحفل تمت في موقع مجزرة سبايكر بمحافظة صلاح الدين بحضور عدد من المسؤولين الأمنيين وقادة الحشد الشعبي وذوي شهداء الفاجعة الأليمة.
ت/ ز.ن


