واع /بدء المحفل التأبيني للذكرى السنوية العاشرة لفاجعة سبايكر الأليمة

واع / متابعة

بدأت، صباح اليوم، مراسيم المحفل التأبيني للذكرى السنوية العاشرة لفاجعة سبايكر الأليمة.

وتابعت (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان مراسيم المحفل تمت في موقع مجزرة سبايكر بمحافظة صلاح الدين بحضور عدد من المسؤولين الأمنيين وقادة الحشد الشعبي وذوي شهداء الفاجعة الأليمة.

ت/ ز.ن