واع /الدخيل… يوجه تزويد سواح نينوى بمادة الوقود (البانزين)

واع /مكتب نينوى / مقدام خزعل
وجه محافظ نينوى عبدالقادر الدخيل فورا مديرية المنتجات النفطية بتزويد جميع عجلات الوافدين إلى محافظة نينوى من السياح العرب والاجانب بالوقود (البنزين) من جميع المحطات ابتداءا من هذااليوم الخميس وكذلك السياح العراقيين الوافدين الى محافظة نينوى .

وذكر مصدر اعلامي في ديوان محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان هذا التوجيه جاء بناءاً على ماتم نشره في وسائل التواصل الاجتماعي للسائح السعودي حول التزود بالوقود في مدينة الموصل الذي اجبر على شراء مادة الوقود البانزين من الباعة المتحولين في شوراع المحافظة.

ت/ ز.ن