واع / امرأة تنهي حياتها شنقاً في بغداد

واع / بغداد / ر . م

أفاد مصدر أمني ، اليوم الاثنين، أقدمت امرأة تبلغ من العمر 32 عاماً،على الانتحار شنقاً داخل منزلها في العاصمة بغداد .
وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “امرأة تبلغ من العمر 17 عاماً، انتحرت بواسطة شنق نفسها بـ(الشال) داخل منزلها في منطقة الراشدية بالعاصمة بغداد”.

وأضاف المصدر، أن “الشرطة وصلت إلى منزل الامرأة، وتم نقل جثتها إلى الطب العدلي، فيما تم فتح تحقيق بالحادث لمعرفة ملابساته”.

ت / ر . م