واع / رئيس الوزراء يجري عدداً من الاتصالات الهاتفية مع الحجاج
واع / بغداد / م . أ
اجرى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاحد ، عدداً من الاتصالات الهاتفية مع الحجاج العراقيين للاطمئنان على أوضاعهم.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع) ، اليوم الاحد ، أن” السوداني اجرى عدداً من الاتصالات الهاتفية مع الحجاج العراقيين في المشاعر المقدسة للاطمئنان على أوضاعهم وتهنئتهم بإتمام مراسم الحج”.
ت / ر . م


