واع / رئيس الوزراء يستقبل مجموعة من التلاميذ الأيتام المتفوقين

واع / بغداد / م . أ

استقبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، مجموعة من التلاميذ الأيتام المتفوقين في السادس الابتدائي.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل مجموعة من التلاميذ الأيتام المتفوقين في السادس الابتدائي من أبناء العوائل المشمولة بالرعاية الاجتماعية”.

ت / ر . م