واع / سرقة ثلاثون مليون دينار من داخل الصيدلية في بغداد
واع / بغداد / ر . م
أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، بإقدام مجهولين على سرقة مبلغ 30 مليون دينار عراقي من إحدى الصيدليات في العاصمة بغداد.
وقال المصدر لـ(وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “شخصاً تقدم بشكوى لدى مكتب مكافحة إجرام المحمودية، مدعياً قيام ثلاثة أشخاص بسرقة صيدليته الواقعة ضمن قاطع المسؤولية في منطقة كويريش/ حي الربيع عن طريق كسر القفل والدخول إلى الصيدلية وسرقة مبلغ ما يقارب 30 مليون دينار عراقي”.
وأضاف، أن “السراق لاذوا بالفرار بعد تنفيذ جريمة السرقة”، مؤكداً أن “القوات الأمنية تتابع حيثيات الحادثة وكاميرات المراقبة القريبة من محل الجريمة”.
ت / ر . م


