واع / وزير الصحة يتفقد مراحل التأهيل في مدينة الإمامين الكاظمين (ع) الطبية

واع / بغداد/ م.أ

تفقد وزير الصحة صالح الحسناوي، اليوم الأربعاء، سير العمل ومراحل التأهيل في مدينة الإمامين الكاظمين (عليهما السلام) الطبية.

وقالت وزارة الصحة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “وزير الصحة صالح الحسناوي تفقد سير العمل  ومراحل التأهيل في مدينة الإمامين الكاظمين عليهما السلام الطبية”.

وأضافت أن “الحسناوي تفقد كذلك ردهة الديلزة واستمع لاحتياجات المرضى خلال عطلة العيد”.

ت/ ز.ن