واع /ذي قار تقرّر تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأحد

واع / ذي قار/ م.أ

أعلنت محافظة ذي قار، اليوم السبت، عن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأحد.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لمجلس المحافظة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “مجلس محافظة ذي قار قرر تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأحد بسبب ارتفاع درجات الحرارة”، مؤكداً “استثناء المصارف وامتحانات السادس الإعدادي وفي الجامعات والدوائر الخدمية ومجلس المحافظة والمحافظة من قرار التعطيل”.

ت/ ز.ن