واع /لجنة الرياضة النيابية تطالب اللجنة الاولمبية بحل ادارة الزوراء

واع/ بغداد/  متابعة  

طالبت لجنة الشباب والرياضة النيابية، اللجنة الأولمبية بحل ادارة نادي الزوراء الرياضي استناداً لقرار مركز التسوية و التحكيم.

وبحسب وثيقة فان لجنة الشباب والرياضة النيابية اطلعت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، طالبت اللجنة الاولمبية بحل ادارة نادي الزوراء وتشكيل هيئة مؤقتة، بناءً على قرار مركز التسوية والتحكيم والمتضمن بطلان انتخابات نادي الزوراء بسبب الخروقات التي حصلت فيها .

ت/ ز.ن