واع /لجنة الرياضة النيابية تطالب اللجنة الاولمبية بحل ادارة الزوراء
واع/ بغداد/ متابعة
طالبت لجنة الشباب والرياضة النيابية، اللجنة الأولمبية بحل ادارة نادي الزوراء الرياضي استناداً لقرار مركز التسوية و التحكيم.
وبحسب وثيقة فان لجنة الشباب والرياضة النيابية اطلعت عليها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، طالبت اللجنة الاولمبية بحل ادارة نادي الزوراء وتشكيل هيئة مؤقتة، بناءً على قرار مركز التسوية والتحكيم والمتضمن بطلان انتخابات نادي الزوراء بسبب الخروقات التي حصلت فيها .
ت/ ز.ن



