واع / مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني
واع /بغداد/ م.أ
عقد مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع): إن “مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.
ت/ ز.ن


