واع / مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني

واع /بغداد/ م.أ

عقد مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع): إن “مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.

ت/ ز.ن