واع / كتلة الفراتين : اجراءات السوداني في معالجة الكهرباء مهنية وملموسة لخدمة المواطن
واع / ميسان / محمود مكي السعد
اكدت عضو مجلس النواب العراقي رئيس كتلة تيار الفراتين النيابية رقية النوري ان اجراءات حكومة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني في مجال معالجة الكهرباء تسير بخطى حثيثه ومهنية وملموسة لخدمة المواطن العراقي .
وقال المكتب الاعلامي لكتلة الفراتين لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع مساء الاثنين ان السيدة النوري اكدت ان توجيه السوداني الخاض بالغاء جميع استثناءات الكهرباء الممنوحة سابقاً لمراكز صناعية وتجارية ورسمية هو اجراء مهم للحفاظ على الطاقة الكهربائية من الهدر والضياع .واضافت النوري ان جميع مؤسسات الدولة معنية بتظافر الجهود وتقديم ما يلزم من اجراءات وخدمة لتجاوز هذه الازمة .
وتابعت نشيد بكل الجهود والخطط الحكومية في تطوير قطاع الكهرباء وقطاعي الانتاج والتوزيع ومعالجة النواقص وتجاوز العوارض واختصار الوقت لتطوير ثطاع الكهرباء والطاقة معا .واختتمت النوري نحن كمجلس نواب نساند السوداني وحكومته ونطالبه بمزيد من الجهود لانجاح هذا الملف وانهاء معاناة الشعب.
ت/ ز.ن

