واع / اللجنة المركزية لمكافحة الفساد تعقد اجتماعنا الثالث بجامعة الموصل

واع/ مكتب نينوى/ مقدام خزعل
عقدت اللجنة المركزية لمتابعة مكافحة الفساد في جامعة الموصل اجتماعها الثالث، بحضور رؤساء اللجان الفرعية لمتابعة مكافحة الفساد في كليات الجامعة كافة.

وذكر مصدر اعلامي في جامعة الموصل لمرلسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان الاجتماع ناقش متطلبات وآلية اعتماد استمارة الموقف الفصلي لمكافحة الفساد وفق الدليل الاسترشادي للغرض ذاته، حيث تمت الاجابة عن كافة التساؤلات فيما يخص انجاز تقارير الكليات، وجرى الاتفاق على البنود المطلوبة في الاستمارة وتواريخ إنجازها من قبل اللجنة المركزية المشرفة.

ت/ ز.ن