واع / نينوى…… تحتضن منافسات بطولة الرافدين الدولية بالشطرنج
واع /مكتب نينوى /مقدام خزعل
احتضنت مديرية شباب ورياضة نينوى قاعة منتدى شباب ورياضة الاندلس بطولة الرافدين الدولية بالشطرنج التي اشرف عليها الاتحاد المركزي للعبة.
وذكر رئيس اتحاد الشطرنج المركزي العراقي ظافر عبد الأمير لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان البطولة شهدت مشاركة واسعة من أبناء محافظات عراقنا الحبيب وبهدف اختيار ممثل العراق في أولمبياد باريس القادمة ومن أجل كسب التصنيف العالمي للاعبي من أبناء لعبة الشطرنج.
واشاد عبد الامير بالتنظيم والتعاون اللامحدود من قبل الحكومة المحلية في نينوى متمثلة بالسيد المحافظ ومديرية الشباب والرياضة والاتحاد الفرعي للعبة ومنتدى شباب الاندلس والتي اعطت البطولة صورة إيجابية ومميزة.
يذكر أن محافظة نينوى قد خرجت العديد من الابطال والرواد في لعبة الشطرنج محليا وعربيا ودوليا.
ت/ز .ن


