واع / هيئة التقاعد تعلن استكمال إجراءات رفع رواتب المتقاعدين

واع / بغداد/ ز.ن

أعلنت هيئة التقاعد، اليوم الاثنين، عن استكمال إجراءات رفع رواتب المتقاعدين.

وقال وكيل رئيس الهيئة حسام عبد الستار، لــ( وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع): إن “هيئة التقاعد استكملت اليوم، إجراءات رفع رواتب المتقاعدين لشهر تموز الحالي بالتنسيق مع وزارة المالية دائرة المحاسبة، ورفعها الى المصارف، لإنجاز إجراءات الصرف”.

ودعا عبد الستار “المتقاعدين الذين تصلهم رسائل نصية إلى مراجعة منافذ الصرف لتسلم رواتبهم التقاعدية وبشكل تدريجي”.

ت/ ز.ن