واع /رئيس الجمهورية يهنئ إذاعة جمهورية العراق في الذكرى (88) لتأسيسها
واع / بغداد/ ز.ن
هنأ رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم السبت، إذاعة جمهورية العراق في الذكرى 88 لتأسيسها.
وقال رئيس الجمهورية في تدوينه له على موقع(اكس)، وتابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): ” أزكى التهاني والتبريكات الى كادر إذاعة جمهورية العراق في الذكرى 88 لتأسيسها إحدى أقدم الإذاعات في المنطقة”.
وتابع: ” نتمنى للعاملين فيها مواصلة العطاء والتقدم في مسيرة الاعلام الوطني المهني الذي يخدم العراقيين جميعاً”.
ت/ ز.ن


