واع / محافظ الديوانية يبحث مع مدير عام الصحة سبل النهوض بالواقع الصحي بالمحافظة

واع / مكتب الديوانية / تركي حمود

بحث محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي مع مدير عام صحة الديوانية الدكتور عامر الخزعلي سبل النهوض بالواقع الصحي بالمحافظة .

وقال الزاملي ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، ان ” اللقاء تضمن تشكيل لجنة برئاسة معاون المحافظ الفني لتحديد ودراسة المشاكل الفنية والهندسية الخاصة بأعمال تاهيل مستشفى النسائية والاطفال التعليمي وطرق معالجتها”.

مؤكداً ” الإستمرار في المتابعات الميدانية للمستشفيات والمراكز الصحية المنتشرة في عموم المحافظة وتوفير العلاجات اللازمة للمرضى الراقدين”.

مشدداً ” على ضرورة العمل بالملاحظات والإقتراحات التي من شأنها تسهم بتحقيق الأهداف المرسومة وتطوير الواقع الصحي في المحافظة”.