واع / السوداني يترأس الجلسة الرابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم
واع / بغداد/ م.أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الجلسة الرابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم.
وذكر بيان صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس الجلسة الرابعة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم”.
ت/ ز.ن


