واع / رئيس الوزراء يطلق الأعمال التنفيذية في مشروع توسعة محطة الحيدرية الكهربائية-النجف الأشرف

واع / بغداد/ م.أ

أطلق رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، الأعمال التنفيذية في مشروع توسعة محطة الحيدرية الكهربائية-النجف الأشرف.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أطلق اليوم الأعمال التنفيذية في مشروع توسعة محطة الحيدرية الكهربائية – النجف الأشرف، بالدورة المركبة وبسعة 363 MW“.

ت/ ز.ن