واع / رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري للّجنة العليا للاستثمار والإعمار

واع / بغداد/ م.أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الاجتماع الدوري للّجنة العليا للاستثمار والإعمار.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الدوري للّجنة العليا للاستثمار والإعمار “.

ت/ ز.ن