واع / رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الدوري للّجنة العليا للاستثمار والإعمار
واع / بغداد/ م.أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الاجتماع الدوري للّجنة العليا للاستثمار والإعمار.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الدوري للّجنة العليا للاستثمار والإعمار “.
ت/ ز.ن

