واع /تموين نينوى… إيقاف العمل بالبطاقة لحين اصدار البطاقة الالكترونية
واع/ مكتب نينوى /مقدام خزعل
اعلن مدير تموين نينوى سلطان يوسف عن ايقاف العمل بالدائرة وذلك للبدء بعملية الاتمتة للبطاقة الالكترونية في نينوى خلال الشهر المقبل وستكون نينوى هي اولى المحافظات تعمل بهذا النظام.
وذكر يوسف لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الشهر القادم سيبدأ العمل على اصدار البطاقة التموينية الالكترونية حسب توجيهات وزارة التجارة وستعمل بهذا النظام الجديد وفق الضوابط والتعليمات التي تصدرها الوزارة.
ت/ ز.ن


