واع / رئيس الوزراء يستقبل وزير الخارجية السعودي

واع / بغداد/ م.ا

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، وزير الخارجية السعودي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان”.

ت/ ز.ن