واع / رئيس الوزراء يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته الرسمية إلى مصر وتونس

واع / بغداد/ م.أ

عاد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، إلى العاصمة بغداد بعد اختتام زيارته الرسمية إلى مصر وتونس.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني عاد إلى العاصمة بغداد بعد اختتام زيارته الرسمية إلى مصر وتونس، التي تضمنت:

*لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

*لقاء رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي.

*عقد مباحثات موسعة في مختلف المجالات بين العراق ومصر.

*استقبال مجموعة من رجال الأعمال عن كبريات الشركات المصرية.

*لقاء الرئيس التونسي السيد قيس سعيد.

*لقاء رئيس الوزراء التونسي كمال المدوري.

*إجراء مباحثات موسعة بين العراق وتونس.

*استقبال مجموعة من رجال الأعمال التونسيين.

*لقاء مع عدد من الجالية العراقية في تونس.

ت/ ز.ن