واع / رئيس الوزراء يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته الرسمية إلى مصر وتونس
واع / بغداد/ م.أ
عاد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، إلى العاصمة بغداد بعد اختتام زيارته الرسمية إلى مصر وتونس.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني عاد إلى العاصمة بغداد بعد اختتام زيارته الرسمية إلى مصر وتونس، التي تضمنت:
*لقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
*لقاء رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي.
*عقد مباحثات موسعة في مختلف المجالات بين العراق ومصر.
*استقبال مجموعة من رجال الأعمال عن كبريات الشركات المصرية.
*لقاء الرئيس التونسي السيد قيس سعيد.
*لقاء رئيس الوزراء التونسي كمال المدوري.
*إجراء مباحثات موسعة بين العراق وتونس.
*استقبال مجموعة من رجال الأعمال التونسيين.
*لقاء مع عدد من الجالية العراقية في تونس.
ت/ ز.ن


