واع / وفاة موظف ثاني في بلدية الموصل بحادث شهيد الواجب في كربلاء
واع / مكتب نينوى/ مقدام خزعل
اعلن مصدر اعلامي في مديرية بلدية عن وفاة ثاني موظف في بلدية الموصل متأثراً بجروح بعد مضي اسبوع عنحادثة شهيد الواجب في كربلاء خلال زيارة اربعينية الحسين عليه السلام.
وذكر المصدر لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الموظف في الشعبة المالية سيد نجم النعيمي توفي قبل قليل بمستشفي كربلاء متأثر بالجروح التي تعرض لها خلال حادث سبر مؤسف على طريق النجف كربلاء خلال زيارة وفد من بلدية الموصل لتقديم الدعم اللوجستي خلال زيارة اربعينية الحسين عليه السلام.
هذا وادى الحادث سابقا عن استشهاد مهندس في بلديةالموصل الذي اطلق علية شهيد الواجب.
ت/ ز.ن


