واع / فوز عراقي مثير يكلل بوسام بارالمبي بتنس الطاولة


واع / متابعة / غازي الشــــــــــايع

حققت اللاعبة العراقية نجلاء عماد على وسام بارالمبي للعراق
خلال مشاركتها في دورة الالعاب البارالمبية الجارية منافساتها في العاصمة الفرنسية باريس . وبذلك تكون اللاعبه نجلاء اول لاعبة عراقية تحصل على وسام بارالمبي وحتى على وسام اولمبي . بعد ان قهرت لاعبة من دولة اوكرانيا لتتوج بالذهب . وفي اتصال هاتفي مع الدكتور عقيل حميد رئيس اللجنة البارالمبية العراقية قال – لقد اثلجت قلوبنا واشاعة الفرح ليس فقط في الوفد البارالمبي انما في عموم بلدنا العراق فالوسام الذهبي التي حصلت عليه اللاعبة نجلاء هو فخرا للرياضة العراقية بكافة تشكيلاتها . وهذا الفوز الثمين الذي رفع من رصيد العراق من الاوسمه فقد تعدى ترتيب وفدنا من حيث الانجازات اكثر من 25 دولة اوربية واكد ان امام وفد المبارزة البارالمبي العراقي فرصة ثمينة للحصول على وسام ذهبي وهذا مانتمناه من زيادة حصتنا من الاوسمة الملونه .