واع / رئيس الوزراء يوجه عبر برنامج الوطن والناس الجهد الخدمي بالدخول إلى ناحية الرشيد
واع / بغداد
تحدث رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، مع المواطنين مباشرة، عبر برنامج الوطن والناس الذي يعرض على العراقية الإخبارية.
وأجرى رئيس الوزراء اتصالاً مباشراً مع مقدم البرنامج مصطفى الربيعي خلال بث الحلقة مباشرة وتابتعه (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) للاستماع الى مشاكل المواطنين
ووجه رئيس الوزراء “بإرسال لجنة فنية من المهندسين بفريق الجهد الخدمي مع مدير بلدية الناحية لتنفيذ مشاريع خدمية بأسرع وقت”.
ت/ ز.ن


