واع / حمادي يقرّر قبول صاحبة ذهبية بارالمبياد باريس نجلة عماد ضمن مبدعيها
واع / بغداد/ز.ن
قرررئيس شبكة الإعلام العراقي كريم حمادي، اليوم الثلاثاء، قبول صاحبة ذهبية بارالمبياد باريس نجلة عماد ضمن مبدعيها.
وذكر مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “بناءً على توجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الداعم الاكبر للرياضة والرياضيين بالاهتمام بالمواهب، قرر رئيس شبكة الإعلام العراقي كريم حمادي قبول البطلة نجلة عماد الحائزة على ذهبية بارالمبياد باريس (2024) بلعبة تنس الطاولة ضمن مبدعي شبكة الاعلام العراقي”.
يذكر أن البطلة نجلة عماد حازت على ذهبية بارالمياد باريس (2024) بلعبة تنس الطاولة عقب تغلبها في المباراة النهائية على نظيرتها الاوكراني (مارينا أولييفا) بثلاثة أشواط لواحد وبذلك اصبحت أول لاعبة عراقية تحرز ميدالية ذهبية بارالمبية منذ بداية تأسيس البارالمبياد.
ت/ ز.ن


