واع / العبد ربة.. مصادقة مجلس الوزراء على انشاء محطة كهربائية في نينوى


واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
كشف رئيس لجنة الكهرباء والطاقة النيابة والنائب عن محافظة نينوى الدكتور محمد نوري العبد ربه عن مصادقة مجلس الوزراء لإنشاء محطة الشمال الحرارية في محافظة نينوى.

وذكر العيد ربه لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع اننا سنعمل جاهدين للبدء بهذا المشروع الاستراتيجي في أقرب وقت، والذي سيسهم في تلبية احتياجات المحافظة من الكهرباء، ويوفر فرص عمل لأبنائها.
وأضاف نحن كاعضاء نواب نينوى سنطالب الحكومة المركزية بانشاء محطات توليد الطاقه الكهربائيه في عموم محافظة نينوى وذلك لتوفير الطاقة واستمرارها بشكل مستمرة دون انقطاع.

ت/ز .ن