واع / رئيس الوزراء يحضر احتفالية الوقف السني بمناسبة المولد النبوي الشريف

واع / بغداد/ م.أ

إنطلقت، اليوم السبت، احتفالية ديوان الوقف السني، في جامع أم القرى ببغداد، بمناسبة المولد النبوي الشريف برعاية وحضور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني.

 وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني حضر الحفل المقام بمناسبة المولد النبوي الشريف، في جامع أم القرى ببغداد”.

ت/ ز.ن