واع / رئاسة الجمهورية تعزي باستشهاد السيد حسن نصر الله
واع / بغداد/ م.أ
قدمت رئاسة الجمهورية، اليوم الاحد، التعازي باستشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.
وقال بيان لرئاسة الجمهورية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): “ندين بشدة اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله”.
وأعرب، عن “عميق التعازي والمواساة إلى الشعب اللبناني، وعائلته ومحبيه بهذا المصاب الجلل، ونُجدد إدانتنا واستنكارنا الشديدين للعدوان الآثم على الشعب اللبناني الشقيق، والذي أسفر عن استشهاد وإصابة المئات وهجرة الآلاف من منازلهم ومناطقهم وسط صمت المجتمع الدولي”.
واضاف البيان، ان “العمل الفوري من جانب المجتمع الدولي لوقف هذا العدوان هو ضرورة ملحة لإنهاء الحرب على الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة، ومنع التصعيد ومحاولات توسيع الحرب نحو مديات أوسع قد تجر المنطقة إلى الفوضى”.
ت/ ز.ن

