واع / شركة نفط ميسان تنظم حملة للتبرع بالدم تضامنا مع الشعبين اللبناني والفلسطيني
واع / ميسان / محمود مكي السعد
تضامنا مع الشعبين الشقيقين الفلسطيني واللبناني ، وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية ، وبرعاية وتوجيه من قبل مدير عام شركة نفط ميسان الاستاذ المهندس حسين كاظم لعيبي ، انطلقت حملة كبرى للتبرع بالدم في المركزالصحي بمقر الشركة بحضور معاون المديرالعام للشؤون الفنية المهندس راهي عبد الواحد ناهض ، وعضو مجلس ادارة الشركة السيد حيدر شبيب كمر ، ومدير هيأة الصحة والسلامة والبيئة المهندس سعد عبد علي ثامر ، وعدد من السادة مدراء الهيآت والأقسام الرأسية ، وجمع من السادة الموظفين ، وتحت إشراف كوادر شعبة السلامة المهنية .
وقال اعلام شركة نفط ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع بأتي ذلك في سياق الدعم والاسناد ونصرة للشعوب العربية في جمهوية لبنان ودولة فلسطين اللتين تتعرضان للقصف الوحشي من قبل جيش الاحتلال ، نظمت الحملة باشراف السيد المدير العام وبالتنسيق ما بين قسم الاعلام والعلاقات العامة ، وهيأة الصحة والسلامة والبيئة ، وقسم الخدمات العامة في الهيأة الادارية ، وبالتعاون مع مصرف الدم المركزي التابع لدائرة صحة ميسان ، وحظيت بتفاعل واسع من قبل موظفي الشركة الذين توجهوا الى المركز الصحي منذ ساعات الصباح الأولى للتبرع بالدم ، حيث شارك العشرات منهم في انجاحها تعبيرًا عن تضامنهم مع الشعبين الشقيقين وتعكس هذه المبادرات الدور الإنساني الذي تلعبه شركة نفط ميسان في دعم القضايا الإنسانية والإقليمية ، وتعزز روح التكافل بين الشعوب ، والتضامن مع الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يواجهها الشعبان نتيجة الأزمات المستمرة بسبب الحرب المفروضة من قبل العدو الغاصب ، والتي تتطلب تقديم الدعم الطبي العاجل والمساهمة في إنقاذ حياة المصابين والمتضررين يشار الى ان شركة نفط ميسان قد أطلقت العديد من الفعاليات المرتبطة بدعم القضايا العربية المصيرية من خلال تنظيم حملات التبرع بالدم والوقفات الاحتجاجية والاستنكارية للتنديد بما يتعرض له الشعب العربي في فلسطين ولبنان من انتهاك صارخ للقوانين والاعراف الدولية .
ت/ ز.ن


