واع / نزاهة نينوى.. اعتقال موظفين اثنين يعملان في محطة تعبئية الوقود بعشيقة

واع / مكتب نينوى / مقدام خزعل
أفاد مصدر في مصدر في دائرة نزاهة نينوى عن اعتقال اثنين من موظفي محطة تعبئة للوقود شمال مدينة الموصل.

وذكر المصدر لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان فريق من مُديريَّة تحقيق نينوى تمكن من ضبط مُوظَّفين اثنين في محطة تعبئة بعشيقة وشخصين آخرين؛ على خلفيَّة أخذ الوقود المُتبقّي من الكوبونات وحصص الكازوايل وبيعها في السوق السوداء.

واضاف المصدر ان الفريق اقتاد المعتقلين إلى مراكز الاحتجاز لتحقيق معهم إحالتهم للقضاء العراقي.

ت/ ز.ن