واع / رئيس الوزراء يفتتح مجسري ساحتي عدن وصنعاء في الكاظمية

واع / بغداد/ م.أ

أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، مجسري ساحتي عدن وصنعاء في الكاظمية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أفتتح اليوم مجسري ساحتي عدن وصنعاء في الكاظمية، ضمن الحزمة الأولى من مشاريع فكّ الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد”.

ت/ ز.ن