واع / منتخب بغداد يتوّج بكأس الجمهورية تحت 14 عاماً للركبي
واع / بغداد/ م.أ
توّج منتخب بغداد تحت (14) عاماً بلقب بطولة كأس الجمهورية إثر فوزه على منتخب النجف بنتيجة 3-2 بواقع 15-10 في المباراة التي أقيمت على ملعب الركبي في جامعة بغداد برعاية رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن ،وبحضور رئيس الاتحاد فريق هزاع ونائبه والأمينين العام والمالي وأعضاء الاتحاد .
وذكر بيان لاتحاد الركبي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن” المباراة شهدت ندية قوية ومنافسة بين اللاعبين الصغار وتشجيع كبير من قبل الحاضرين ولاعبي المنتخب الوطني للفئتين الذين حضروا لمساندة اللاعبين”.
وأضاف البيان أن ” منتخب كربلاء حصل على المركز الثالث بعد خسارته أمام منتخبي بغداد والنجف في مباراتي التسقيط الفردي “.
ت/ ز.ن


