واع / حزب الله يعلن قصف تجمع لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة المنارة

واع / متابعة

أعلن حزب الله اللبناني، قصف تجمع لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة المنارة.

وذكر بيان للمقاومة الإسلامية حزب الله، أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:45 من فجر يوم الاحد ‏تجمعاً لجنود العدو في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية”.   ‏

ت/ ز.ن