واع / حزب الله يعلن قصف تجمع لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة المنارة
واع / متابعة
أعلن حزب الله اللبناني، قصف تجمع لجنود العدو الصهيوني في مستعمرة المنارة.
وذكر بيان للمقاومة الإسلامية حزب الله، أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:45 من فجر يوم الاحد تجمعاً لجنود العدو في مستعمرة المنارة بصلية صاروخية”.
ت/ ز.ن


