واع / الدخيل.. يوجه بإنهاء الدوام الرسمي في دوائر نينوى بالواحدة ظهرا لمؤزارةوتشجيع المنتخب الوطني

واع /مكتب نينوى/ مقدام خزعل
وجه محافظ نينوى عبد القادر الدخيل بإنهاء الدوام الرسمي ليوم غدٍ الثلاثاء في جميع الدوائر الحكومية التابعة للمحافظة نينوى عند الساعة الواحدة ظهراً .

وذكر مصدر اعلامي في ديوان محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان هذا التوجيه جاء لمؤازرة وتشجيع المنتخب الوطني العراقي الذي سيلعب مباراة مفصلية مع نظيره الكوري الجنوبي ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ت/ز .ن