واع / مركز البصرة الدراسي يشارك في المؤتمر العلمي الدولي الثالث

واع / خاص / محمود مكي السعد

شارك عدد من أساتذة مركز البصرة الدراسي في المؤتمر العلمي الدولي الثالث الذي أقامته كلية التربية للعلوم الانسانية جامعة البصرة و بالتعاون مع رابطة التدريسيين التربويين في البصرة و بتوجيه من الدكتور إحسان هادي أحمد عميد الكلية التربوية المفتوحة بضرورة المشاركة في المؤتمرات العلمية و رفد المسيرة العلمية في البلاد عبر البحوث العلمية و بإشراف مباشر من قبل الدكتور لؤي مجيد مدير مركز البصرةالدراسي وقال اعلام مركز البصرة لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان الدكتور لؤي مجيد السهيل ترأس لجنة الاستقبال في المؤتمر بينما ترأس الدكتور ليث فيصل لازم معاون مدير مركز البصرة الدراسي و رئيس رابطة التدريسيين التربويين فرع البصرة اللجنة التنسيقية بينما شارك الدكتور عبد الودود عبد الرضا كمقرر لجلسة اختصاص الجغرافيا وشارك الدكتور عبد الحي عبد النبي كمقرر لجلسة اختصاص اللغة العربية والدكتورة عروبة جبار كمقرر لجلسة علوم القرآن والسيرة والدكتورة لمياء حطاب كمقرر لجلسة الدراسات التربوية والنفسية و شارك المدرس المساعد علي خماط كمقرر لجلسة اللغة الانكليزية و شارك عدد من أساتذة المركز في اللجان إذ توزعوا بين اللجنة العلمية و التحضيرية و الاستقبال كما شارك عدد آخر كباحثين في مختلف التخصصات العلمية و الإنسانية.
واختتم المؤتمر بتوزيع الشهادات وإدراج توصيات تعود على الواقع التربوي والتعليمي بمخرجات تذلل المشكلات التي تعاني منها المؤسسة التربوية فضلا عن بناء شراكة حقيقية بين وزارة التربية والتعليم العالي.

ت/ ز.ن