واع / اختتام (دورة الحوكمة الإدارية وأثرها على الدوائر الحكومية في القضاء على الفساد الإداري) في نينوى

واع /مكتب نينوى /مقدام خزعل
أختتمت في قاعة زراعة نينوى الدورة التدريبية بعنوان ( الحوكمة الإدارية وأثرها علي على الدوائر الحكومية في القضاء على الفساد الإداري) ، والتي إقامتها الدائرة المالية والادارية بمشاركة موظفين من جميع الدوائر المرتبطة بمحافظة نينوى .

وذكر مصدر اعلامي في زراعة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان الدورة سلطت الضوء على التعريف بالحوكمة وأنواعها ومبادئها واهمية الحوكمة وكذلك دورها في المؤسسات الحكومية وتعزيز النزاهة والشفافية ومكافحة الفساد وأسباب ظهور الحوكمة
وشارك فيها ٢٦ متدرب من دوائر محافظة نينوى ، وفي ختام الدورة تم إجراء استبيان واختبار للمشاركين في الدورة.

ت/ ز.ن