واع / التعليم تصدر تنويهاً بشأن التقديم إلى الاستمارة الإلكترونية الخاصة بنقل الطلبة الوافدين من الخارج
واع / بغداد/ م.ا
أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، تنويهاً بشأن التقديم إلى الاستمارة الإلكترونية الخاصة بنقل الطلبة الوافدين من خارج العراق.
وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “التقديم إلى الاستمارة الإلكترونية الخاصة بنقل الطلبة الوافدين من خارج العراق ضمن الوجبة الثانية سيكون على وفق قناة التعليم الخاص الصباحي الحكومي والأهلي الدولي للسنة الدراسية 2025/2024 وسينتهي عند الساعة 12 من مساء هذا اليوم”.
ودعت الوزارة وفقا للبيان الى”ضرورة التقديم إلى خمسة خيارات في الاستمارة عبر بوابة دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة (www.dirasat-gate.org)”.
ت/ ز.ن


