واع / الموصل يخسر مباراة الثانية امام المصافي في دوري الممتاز لكرة القدم
واع /مكتب نينوى /خاص /مقدام خزعل
خسر فريق نادي الموصل مباراته الثانية امام فريق نادي المصافي ملعب سميل ضمن المرحلة الثانية لدوري الدرجة الممتاز لكرة القدم، و ملعب سميل الرياضي، بمحافظة دهوك وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان حاول مدرب الموصل الكابتن جاسب سلطان حاول انتزاع الثلاث نقاط من أمام المصافي لكنه اخفق بالاعتماد على طريقة (4 – 3 – 2) محاولا التغلب على حالة النقص التي يعاني منه فريقه، بعد طرد لاعبه المغترب اسحاق بالمقابل عرف مدرب المصافي الكابتن خالد محمد صبار ان يستغل النقص العددي للفريق الموصلي، ولعب بواقعية وعدم المخاطرة في دفاعاته، وفي الدقيقة (65) ومن كرة جانبية سدد مهاجم المصافي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، اسكنها شباك مرمى نادي الموصل، معلنا عن الهدف الاول لفريقه، بعدها اجرى الموصل عدة تبديلات، بعدما زج ماجد الغرب وهشام محمد وحسين علي، لتنشيط خط الوسط، بالمقابل اجرى الكابتن خالد محمد صبار عدة تبديلات، كانت كفيلة في تنشيط صفوف فريقه والضغط على دفاع الموصل من اجل تعزيز هدف التقدم الاول، وفي الدقيقة (85) كان للمصافي ما خطط له، ان يستغل حالة صعود الفريق الموصلي، من استغلال حالة ارباك بين حارس مرمى الموصل ومدافعه، ليستغلها مهاجم المصافي ويسكن كرته شباك الموصل بكل هدوء تام، معلنا الهدف الثاني لفريقه مقابل لاشيء للموصل، لتنتهي المباراة بالخسارة الثانية للفريق الموصلي ضمن الدوري الممتاز.
يذكر ان فريق نادي الموصل تعرض لخسارة أولى مباراته امام فريق الناصرية بهدف وحيد.
ت/ز .ن


