واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد الجلسة نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان لمدة نصف ساعة.

وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “المجلس أجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني”.

ت/ ز.ن