واع / محافظة بغداد توجه دعوة لموظفي عقود تنمية الاقاليم
واع / بغداد/ م.أ
وجهت محافظة بغداد، اليوم السبت، دعوة لموظفي عقود تنمية الأقاليم.
وذكر بيان للمحافظة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أنها “وجهت دعوة لموظفي (عقود تنمية الأقاليم) والذين ظهرت أسماؤهم في القوائم ولم يراجعوا المحافظة”.
وأضاف أن “آخر يوم لاستقبالهم وتوقيع العقود معهم سيكون لغاية انتهاء الدوام الرسمي ليوم الخميس (7/11/2024)”، داعياً الى “الإسراع بالحضور الى ديوان المحافظة، وبخلافه يسقط الحق بالمطالبة في توقيع العقد” .
ت/ ز.ن


