واع / وزير الداخلية يصل إلى محافظة ذي قار

واع / بغداد/ م.ا

وصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، الى محافظة ذي قار.

وذكر بيان للوزارة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وصل اليوم الى محافظة ذي قار برفقته عدد من القادة والضباط، فيما سيلتقي محافظها وقائد الشرطة”.

وأضاف البيان أن “وزير الداخلية سيجري سلسلة من اللقاءات والاجتماعات في المحافظة”.

ت/ ز.ن