واع / رئيس الوزراء يوجه بتسمية الرابع من حزيران لكل عام بـ”يوم الصناعة الوطنية”

واع / بغداد/ ز.ن

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، بتسمية الرابع من حزيران من كل عام بـ “يوم الصناعة الوطنية”.

وقال المتحدث باسم الفريق الإعلامي الحكومي، حيدر مجيد لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع): إن “رئيس الوزراء وجه بتسمية الرابع من حزيران من كل عام بـ (يوم الصناعة الوطنية)”.

ت/ ز.ن