واع / محافظ الديوانية يفتتح المدرسة الصينية النموذجية سعة “18 ” صفاً
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
افتتح محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي المدرسة الصينية النموذجية سعة “18 ” صفاً في منطقة حي الشرطة بمركز المحافظة.
وقال الزاملي ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، ان ” الفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدد من المدارس النموذجية ضمن مشاريع القرض الصيني بعد إكمالها، كون المحافظة تعاني من نقصاً حاداً في المدارس”،
مضيفاً ” نحن نعمل على دعم القطاع التربوي من خلال إحالة العديد من المدارس ضمن خطة المحافظة وإنجاز عددًا من المدارس مشروع القرض الصيني، للمساهمة في الحفاظ على المسيرة التربوية ومعالجة الدوام المزدوج”.
ويشار الى أن الأمانة العامة لمجلس الوزراء أحالت (61 ( مدرسة نموذجية ضمن مشروع القرض الصيني موزعة على عموم محافظة الديوانية .
ت/ز .ن


