واع / نائب رئيس مجلس محافظة البصرة يشارك في المؤتمر الرابع للحلول المناخية

واع / خاص / محمود مكي السعد

شارك نائب رئيس مجلس محافظة البصرة أسامة السعد اليوم الأربعاء ، في مؤتمر الحلول المناخية الذي أقامته السفارة الألمانية في العراق .

وقال السعد ان لوكالةرانباء الاعلام العراقي / واع ان المؤتمر يهدف الى رفع الوعي وتشجيع الابتكار حول كيفية التكيف مع تغير المناخ في البيئات الحضرية والريفية – بهدف تعزيز السياسة الأمنية والمساهمة في السلام .

واضاف ان هذا المؤتمر هو الرابع من نوعه الذي يقام في البصرة ومن الضروري اقامة مثل هكذا مؤتمرات لاكتساب الخبرات بالنسبة للحكومة المحلية .

مؤكداً ان ” المؤتمر شهد طرح عدة حلول لمعالجة المناخ تتمثل بالحزام الأخضر وكثرة المناطق الخضراء التي يتم تنفيذها من قبل الحكومة التنفيذية حالياً ، ووحدات المعالجة لمياه المجاري الثقيلة .

ت/ ز.ن