واع / نائب رئيس مجلس محافظة البصرة يشارك في المؤتمر الرابع للحلول المناخية
واع / خاص / محمود مكي السعد
شارك نائب رئيس مجلس محافظة البصرة أسامة السعد اليوم الأربعاء ، في مؤتمر الحلول المناخية الذي أقامته السفارة الألمانية في العراق .
وقال السعد ان لوكالةرانباء الاعلام العراقي / واع ان المؤتمر يهدف الى رفع الوعي وتشجيع الابتكار حول كيفية التكيف مع تغير المناخ في البيئات الحضرية والريفية – بهدف تعزيز السياسة الأمنية والمساهمة في السلام .
واضاف ان هذا المؤتمر هو الرابع من نوعه الذي يقام في البصرة ومن الضروري اقامة مثل هكذا مؤتمرات لاكتساب الخبرات بالنسبة للحكومة المحلية .
مؤكداً ان ” المؤتمر شهد طرح عدة حلول لمعالجة المناخ تتمثل بالحزام الأخضر وكثرة المناطق الخضراء التي يتم تنفيذها من قبل الحكومة التنفيذية حالياً ، ووحدات المعالجة لمياه المجاري الثقيلة .
ت/ ز.ن


