واع / الجامعة التقنية الشمالية تحتضن دورة تدريبية بعنوان التخطيط الاستراتيجي
واع/ مكتب نينوى /مقدام خزعل
نظمت شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة وبالتعاون مع مؤسسة خلوها أجمل للتنمية والإعمار دورة تدريبية بعنوان التخطيط الاستراتيجي في الكلية التقنية.
وذكر مصدر اعلامي في الكلية لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان الدورة التدريبية الدورة حاضر فيها عدد نخبة من المختصين في مجال التخطيط الاستراتيجي وادارة الأعمال وهدفت الدورة إلى تطوير مهارات التخطيط الاستراتيجي لدى الطلبة والخريجين وتعزيز قدراتهم على التفكير الاستراتيجي مما يسهم في تهيئتهم لسوق العمل ويزيد من فرص نجاحهم المهني في المستقبل .
وتناولت الدورة عدة محاور رئيسية، من أبرزها التخطيط الاستراتيجي في المنظمة، والتخطيط الاستراتيجي الشخصي. والتخطيط الاستراتيجي للمشاريع والمهارات الاساسية في بناء رؤى وأهداف استراتيجية، وتطوير الخطط المستقبلية إضافة إلى تعزيز مهارات إدارة المشاريع بكفاءة عالية.
ت/ ز.ن


