واع / رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في القمة العربية والإسلامية

واع / بغداد/ م.أ

غادر ‏رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني العاصمة بغداد متوجها إلى الرياض للمشاركة في القمة العربية والإسلامية المشتركة.

وذكر ‏المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ، اليوم الاثنين ،أن” ‏رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني غادر العاصمة بغداد متوجها إلى الرياض للمشاركة في القمة العربية والإسلامية المشتركة الخاصة ببحث العدوان على غزة ولبنان.

ت/ ز.ن