واع /رئيس الجمهورية يصل أذربيجان للمشاركة في مؤتمر المناخ
واع / بغداد/ م.أ
وصل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، إلى أذربيجان للمشاركة في قمة الأمم المتحدة للمناخ (COP29).
وذكر بيان للرئاسة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس الجمهورية الدكتور عبد اللطيف جمال رشيد، وصل إلى أذربيجان للمشاركة في قمة الأمم المتحدة للمناخ (COP29)”.
ت/ ز.ن


